الجمعة , نوفمبر 24 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / سر للنساء | أمور غريبة يحبها الرجل في العلاقة الزوجية

سر للنساء | أمور غريبة يحبها الرجل في العلاقة الزوجية

أمور غريبة يحبها الرجل في العلاقة الزوجية

الشرعية نت: سنهمس في أذنك هذا السرّ: الرجل يحبّ أن يشهد بعض الأمور التي قد لا تتوقعينها خلال العلاقة الحميمة، مثل فعل ذلك ببطء أو السيطرة على الموقف أو تناول الطعام في السرير أو المفاجآت أو غير ذلك مما يمكن أن يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لديه. فهل تريدين أن تشعري بالدهشة؟ إذاً، إليك هذه الشروط الغريبة التي قد يحب زوجك توفرها خلال أوقاتكما الخاصة.

المرأة المسيطرة
بالرغم من أنّ الرجل يحبّ عادة السيطرة على المواقف، فإنّه قد يفضل أن تمسكي بزمام المبادرة أثناء قيامكما بالعلاقة الحميمة، أيّ أن تقومي بالخطوات الأولى بنفسك وأن يكتفي هو بالاستجابة لطلبك.

العاطفة
نعم، تنطوي مشاعر زوجك على بعض الرومنسية، ولا سيما خلال إقامته العلاقة الحميمة. إلا أنّه عادة ما لا يعبر عن ذلك بصراحة. لذا، من الضروري أن تقومي، في أثناء تلك العلاقة، بما يشعره بأنّك تحبينه فعلاً. وثمّة طرق كثيرة لذلك.

البُطء
قد تعتقدين، خطأ، أنّ زوجك يفضل إتمام العلاقة الحميمة بسرعة. لكن، لا، فهو يفضل أن تقوما بذلك ببطء. إذاً، احرصي على القيام بالحركات التمهيدية التي تؤدي إلى تصاعد الرغبة لديه.

المفاجأة
ليس عليك أن تتبعي تقليداً محدداً خلال إقامتك العلاقة الحميمة، فهذا قد يشعرك وزوجك بالملل. إذاً، حاولي أن تدخلي عامل المفاجأة إلى أوقاتكما الخاصّة. اختاري ملابس لم ترتديها من قبل مثلاً أو أحضري له هدية ما.

الصراحة
بالطبع، لا يحبّذ زوجك وجود الزوايا المظلمة في علاقتكما الحميمة، بل يفضل أن تعبّري عما تريدينه منها بصراحة تامة لأنّ هذا يحظى بإعجابه. تذكري هذا دائماً.

اللمس
لديك لمسات سحرية، فاستخدميها في إطار العلاقة الحميمة. هذا ما يريده زوجك فعلاً. واختاري لذلك المناطق التي يرشدك إليها.

الكلام
بعض الكلمات اللطيفة والعاطفية التي تطلقينها قد تؤجج رغبة زوجك بإقامة العلاقة الحميمة.

تغيير المكان
لكي تخرجي وزوجك من الروتين الذي قد يصيب حياتكما الحميمة، أخرجا من غرفة نومكما واذهبا إلى قاعة الاستحمام مثلاً. فتغيير المكان يعدّ أحد عوامل تجديد هذه علاقتكما.

المرآة
قد يرغب زوجك في مشاهدة الفعل الحميم من خلال نظره إلى مرآة وضعت في مقابل السرير. نعم، هذا صحيح وواقعي، فلا تنسي هذه القاعدة أبداً.

تناول الحلوى في السرير
ما رأيك أن تحضري بعض الشوكولاته أو العصير أو الفواكه إلى سريرك؟ فهذا يساهم في تعزيز حياتك الحميمة. ألا تصدقين؟ جرّبي.