الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / للمرة الرابعة.. المصارع اليمني الرعيني يحصد الميدالية الذهبية في مصارعة المحترفين بالسويد 

للمرة الرابعة.. المصارع اليمني الرعيني يحصد الميدالية الذهبية في مصارعة المحترفين بالسويد 

المصارع اليمني الرعيني يحصد الميدالية الذهبية في مصارعة المحترفين بالسويد للمرة الرابعة

الشرعية نت الرياضية  | صنعاء |
للمرة الرابعة، تمكن المصارع اليمني، سليمان أحمد الرعيني، من الفوز بالميدالية الذهبية، في بطولة المصارعة البرازيلية للمحترفين، والتي أختتمت فعاليتها أمس الأول الاثنين، في العاصمة السويدية استكهولم.

وجاء فوز المصارع الرعيني، في هذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي، في بطولة شمال أوربا للمصارعة البرازيلية للمحترفين، التي أقيمت في مدينة استكهولهم جوهرة شمال أوربا.

وكان المصارع سليمان الرعيني، قد حصد العام الماضي الميدالية الذهبية في هذه اللعبة مع شقيقه أسعد، والذي ينافسه في الحصول على الميدالية الذهبية في هذه اللعبة التي تحظى بمتابعه وشهرة كبيرة في أوروبا وبلجيكا.

ويقيم اسعد وسليمان الرعيني، في دولة السويد، التي تحتضن اسرتهما، منذ نحو أربعة عقود من الزمن، ومنها لاح بريق البطولات والانتصارات التي يسير أسعد وسليمان على خطى البطل اليمني الكبير نسيم حميد كشميم، واللذين استطاعا اقتحام الصالات الأوروبية وحصد الأحزمة والميداليات والمراكز الأولى في المصارعه البرازيلية للمحترفين.

جدير بالذكر، أن البطل أسعد الرعيني، قد حصد الحزام الذهبي والميداليه الذهبيه في البطوله الاوروبيه وشمال الأمريكيتين للمحترفين في فئة المصارعة البرازيلية خلال العام الماضي، فيما حصد شقيقه سليمان الميدالية البرونزية في نفس البطولة لوزن ( 51 – 54 ).

وأهدى البطل سليمان الرعيني هذا الفوز للشعب اليمني، خصوصا في هذا الظرف والحالة الصعبة التي يعيشها اليمنيون، والتي قال أنها لن تقف حائلا أمام أبطال اليمن الذين يصرون على جعل اسم اليمن شامخا في كل المحافل الدوليه.