الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / اثناء وبعد الاتصال التلفزيوني بين الزعيم والسيد.. جماعة الحوثي وفي اول تصعيد (إعلامي وميداني ) ضد صالح وحزبه

اثناء وبعد الاتصال التلفزيوني بين الزعيم والسيد.. جماعة الحوثي وفي اول تصعيد (إعلامي وميداني ) ضد صالح وحزبه

 اول تصعيد حوثي (إعلامي وميداني ) ضد علي عبد الله صالح اثناء وبعد الاتصال التلفزيوني بينهم 

 

الشرعية نت؛ 

بعد ساعات قليلة من الاتصال التلفزيوني  بين رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح وقائد جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي باشرت وسائل اعلام الجماعة  ووسائل الاعلام الرسمية الخاضعة لسيطرتهم، بنشر اخبار المعينين بقرارات احادية منها لم يعترف بها حزب المؤتمر الشعبي حيث اعلنت ان ما يسمى رئيس مجلس القضاء الاعلى عقد اجتماع مع المجلس هو الاول وباشر مهامه، وكذا رئيس الهيئة العامة للتامينات والمعاشات دشن اولى مهامه وبدأ عمله حسب وصفها.!كما تحدثت بان هناك قرارات تعيين اخرى غير معلنة، ومنها ما ظهر اليوم في صفة عبدالسلام المداني عبر خبر بثته وكالة الانباء اليمنية الخاضعة لسيطرتهم، بانه نائب وزير الصحة، وذلك اثناء تفقده مع محافظ ذمار حمود عباد لمرافق صحية في المحافظة، دون ان يعلم احد متى تم اصدار قرار له..! … . فيما استمرت المواقع الاخبارية التابعة للجماعة وحتى كتابة هذا الخبر بحملتها التحريضية والممنهجة ضد صالح وقيادات حزبه  .. 

وفي ذات السياق وفي الوقت الذي كان الرئيس السابق علي عبدالله صالح أمام شاشة تلفزيونية في لقاء مع عبدالملك الحوثي , كانت مليشيا الاخير تقيم متارس وحواجز ترابية على مدخل قبيلة سنحان – جنوبي صنعاء – مسقط رأس صالح .

وقالت مصادر محلية لـ ” براقش نت ” ان جرافات يرافقها عناصر مسلحة من الحوثيين أقامت , صباح اليوم الاربعاء , متارس وسواتر ترابية على مدخل سنحان .

واضافت المصادر ان الحوثيين يمضون في استعدادتهم لاي مواجهة مسلحة مع صالح .

وكانت جماعه الحوثيين قد عززت من قواتها في مديرية سنحان , بالتزامن مع تفاقم الخلافات مع صالح