الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية /  الغرور مقبرة.. ويفضح النوايا.. الحوثي ينتحر سياسيا وعسكريا مبكرا.. قوات الحرس الجمهوري يطوق نقاط الحوثي المستحدثة ويجبرها على الفرار..

 الغرور مقبرة.. ويفضح النوايا.. الحوثي ينتحر سياسيا وعسكريا مبكرا.. قوات الحرس الجمهوري يطوق نقاط الحوثي المستحدثة ويجبرها على الفرار..

الغرور مقبرة.. ويفضح النوايا.. الحوثي ينتحر سياسيا وعسكريا مبكرا.. قوات الحرس الجمهوري يطوق نقاط الحوثي المستحدثة ويجبرها على الفرار..


الشرعية نت: 
اكدت مصادر عسكرية مطلعة انسحاب الحوثيين بشكل اضطراري من محيط معسكر “ريمة حميد” الكائن بمديرية سنحان مسقط رأس الرئيس السابق.

وأشارت المصادر في تصريحات إعلامية أن قوات الحرس الجمهوري تمكنت من إجبار الحوثيين على الانسحاب من مواقع تمركز مستحدثة بالقرب من محيط معسكر “ريمة حميد ” الذي يعد أكبر منطقة تمركز عسكرية للقوات الموالية للرئيس السابق عقب تطويقها من قبل قوات الحرس التي سارعت إلى مفاجئة الحوثيين بالتمركز بآليات عسكرية ثقيلة في المرتفعات المحيطة بالمعسكر وهو ما وضع الحوثيين في مرمي نيرانها واضطرها للانسحاب القسري من محيط المعسكر.

ومن جهة أخرى قال مراقبون عسكريون لموقع الرأي الثالث أن جماعة الحوثي تسارع الى الإنتحار السياسي اوالعسكري لمبكر من خلال إستعراض قواتها التي تنظر اليها قوات الحرس الجمهوري انها فقعات هلامية.

وأشاروا الى الغرور الذي أصيب به الحوثي مؤخرا يشير الى فضح النوايا التي يبيتها ضد الشعب والوطن وانه صار يتج نحو النهاية الفاضحة لكل تصرفاته وإدعاءاته الكاذبة.

ونوهوا الى انفراد الحوثي بالقرار السياسي وسعية في خطة غير مدروسة من خلال قيامه بإصدار قرارات غبية لصالحه بتعيين جماعته في مواقع صنع القرار بعيدا عن مشاورة الشركاء الذين يستمد منهم قوة البقاء.

وأكدوا ان جماعة الحوثي تجاهلوا الدور الذي قامت به قوات الحرس الجمهوري في العام 2011 والتي ظهرت فجأة لتحافظ على أمن المواطن والوطن لتؤكد بذلك انها متواجدة ولا يغتر أيا كان بأنه سيعبث بأمن المواطن والوطن التي عاهدت واعلنت ولائها له.

المصدر -الرأي الثالث