أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار التقنية / اخبار العلوم / من السبت القادم.. استعدوا  لهذا الحدث..!؟

من السبت القادم.. استعدوا  لهذا الحدث..!؟

الفلكي الجوبي: استعدوا من السبت القادم لهذا الحدث


الشرعية نت:
أوضح الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر 2017م سيشهد بداية خامس علان.
واستشهد الجوبي بالمثل القائل ” اذا دخل الخامس
وما بش في مالك لهامس
خر خرير النامس”.
وأفاد، ان علامة الخامس من علان هو توسط الثريا فوق الرأس فجرا.
وبين الفلكي الجوبي ان الخامس من علان يتميز بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف.
وقال في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” بداية خامس علان السبت المقبل 9 سبتمبر وفي المثل : اذا دخل الخامس
وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس
وعلامة الخامس توسط الثريا فوق الرأس فجرا
ويتميز الخامس بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف”.