الخميس , نوفمبر 23 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / اخبار الصحافة / كما وردنا: اعفاء محمد علي الحوثي من منصبه وتوقيفه من مهامه بالجماعة  وإحالته للتحقيق وتكليف صالح هبره بالمهام

كما وردنا: اعفاء محمد علي الحوثي من منصبه وتوقيفه من مهامه بالجماعة  وإحالته للتحقيق وتكليف صالح هبره بالمهام

  عاجل.. أنباء عن ايقاف محمد علي الحوثي من الثورية العلياء وتكليف صالح هبرة بإدارتها..؟!


الشرعية نت؛ 
لإيقاف مخططه الدموي قالت مصادر مطلعه ان هناك أنباء عن ايقاف محمد علي الحوثي من الادارة والاشراف على اللجنة الثورية العلياء وتكليف صالح هبرة بإدارتها.

وقالت المصادر ان ىقارير ميدانية وصلت الى السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي تؤكد تورطه في قضايا أمنية كثيرة بالإضافة الى قضايا فساد اساءة الى اهداف المسيرة القرانية والى سماحة السيد.

مؤكدة ان التقارير التي رفعت الى السيد اشارت الى تورط محمد علي الحوثي في قضايا أمنية كثيرة أهمها ما حدث مؤخرا في العاصمة صنعاء وانه ينفذ مخطط تدميري عن طريق لجانه الأمنية من خلال استحداث النقاط الأمنية لتفجير الوضع الداخلي لمصلحة العدوان ناهيك عن تورطه في جريمة القاعة الكبرى وكذا رفضه لأوامر وتوجيهات سابقة من قبل السيد عبدالملك الحوثي.

واشارت المصادر ذاتها ان السيد عبدالملك أوقفه وطلبه اليه للحفاظ على وحدة الصف والجبهة الداخلية وإحباط مخططاته التي يسعى لتنفيذها من خلال لجانه الامنية التي تمارس مهام عدائية ضد الشركاء في مواجهة العدوان.

المصدر: لحج نيور