أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار التقنية / اخبار العلوم / متوفرة وموجودة في كل بيت.. فياجرا نباتية لها مفعول سحري لتحقيق رغبة جنسية كاملة

متوفرة وموجودة في كل بيت.. فياجرا نباتية لها مفعول سحري لتحقيق رغبة جنسية كاملة

فياجرا نباتية لها مفعول سحري لتحقيق رغبة جنسية كاملة

الشرعية نت:
للثوم فوائد عجيبة لتحقيق رغبة جنسية لما من دور في دفق الدم باتجاه القضيب.
ينظر دائما للثوم بإعتباره نبات له له فوائد طبية، و استخدمه القدماء في كثير من الحضارات لشفاء الحالات الجنسية، عوضا عن دوره في المساعدة على خلق حيوية عامة.
– يمكنك أكل الثوم يوميا إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب.
– كما يمكنك خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الاسبوع بعد شهر عندما تبدأ في الشعور بالتحسن بشكل أفضل.
– يمكنك أيضا استخدام الثوم المبشور في اللحوم للحصول على النتيجة المرجوة، و لكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو أفضل بكثير.
– يحتوي الثوم على اكسيد النتريك، و هو الذي يزيد من صلابة الانتصاب و الأداء الجنسي عندما تقرر ممارسة الجنس.
– و يحتوي الثوم أيضا على كبريتيد الهيدروجين ليكون واعدا لمساعدة عدم القدرة على الانتصاب. و كبريتيد الهيدروجين ليس له علاقة بالرغبة الجنسية، و انما هو الداعم للانتصاب الجيد، و يمكن أن يكون له أكثر فائدة للأشخاص ذوي ضعف الانتصاب.
– اثبتت الداسات اجريت في هولندا اهمية الثوم للمشاكل الجنسية التي تحتوي على خصائص مثيرة للشهوة الجنسية، والتي يمكن استخدامها بوصفها للجنس الفعال.
– من ن المعروف أن الفوائد الصحية للثوم إضافية لتعزيز الرغبة الجنسية ببراعة لكل من الرجال والنساء.
– على من يفرطون في الأنشطة الجنسية ان أخذ الثوم في النظام الغذائي أو بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل.
– أكدت ابحاث طبية ان الثوم مهم في ممارسة الجنس لأنه قد يساعد فقط بإعتباره منشط جنسي، كونه يحسن الدورة الدموية، والتي قد تؤدي إلى تحسين الوظيفة الجنسية.

رائحة الثوم
من الأمور السيئة أن للثوم رائحة مميزة و نفاذة تعلق باليد و الفم، لذلك نقدم لك عدد من الطرق لتخلص من رائحته.
سبب رائحة الثوم المزعجة يرجع إلى أنه مليء بمركبات الكبريت التي تنطلق في مجرى الدم بعد أن تهضم في المعدة، و مع اختلاطها بالدم تتسرب المكونات الكبريتية إلى الرئتين ثم تصل إلى الحلق و تخرج من الفم و لن تستطيع التخلص من هذه الرائحة بعد غسيل الفم بالفرشاة والمعجون، لأن الرائحة تنبعث من العملية الكيميائية التي تحدث داخل الجسد، و ليس مجرد بقايا طعام عالقة بين الأسنان.


كيفية التخلص من رائحة الثوم المزعجة
1 – الحرص على ترطيب الفم بالماء من أجل تجنب نمو البكتيريا التي تعمل على زيادة رائحة الفم الكريهة و تناول العصائر التي تحتوي على فيتامين ج كالبرتقال والجزر والليمون لأنها تساهم في قتل البكتيريا المسببة لرائحة الكريهة، و يمكن إضافة أوراق النعناع الطازج للماء، أو تناول الخس ونبات الهندباء البرية والكرفس والبطاطس والنعناع الفلفلي والريحان و الفطر. فالإنزيمات تساعد على تحفيز التفاعلات الكيميائية و التي تتفكك عند التعرض لدرجة حرارة عالية مقارنة بأي أطعمة أخرى تعرضت للتسخين.
2 – للتخلص من رائحة الثوم من الفم يمكنك تناول أوراق البقدونس الطازج بعد تناول الثوم مباشرة، فهي تقضي على الرائحة بشكل فوري و سريع، أو المضمضة بالقليل من زيت الزيتون مع الليمون، فهو مطهر ومنقي للفم و يعالج التهاب اللثة وعلاج فطريات الفم و يحافظ على رطوبة الفم، و يمكن تناول القليل من القرفة مع الزنجبيل والهال، أو مضع حب الهال لإزالة رائحة الفم الكريهة.
3- تناول الحليب الرائب أو اللبن الزبادي بعد وجبة الثوم لمنع تفاعل الثوم مع الأطعمة و يزيل من رائحة الثوم، أو تناول المشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر مع أوراق النعناع أو القرفة لتخلص من رائحة الفم الكريهة بعد تناول الثوم.
4- بالنسبة لرائحة المنزل يمكنك غلي القهوة العربية عدة مرات بالمنزل لتخلص من رائحة الثوم بالمنزل و ترك أثر منعش بالمنزل، بالنسبة لليد يمكن فرط اليدين بشيء معدني مصنوع من الفولاذ مثل ملعقة طعام مع سكب الماء البارد أثناء الفرك، أو فرك اليدين بالقهوة المطحونة وغير المطحونة لتخلص من رائحة الثوم العالقة على اليدين أو خلط عصير الليمون مع الملح وفرك اليدين بها مع الانتباه مع عدم وجود خدش أو جرح باليد.
5- المطهرات الصناعية غالبًا ما يتم اللجوء إليها ولكن لابد من استخدام القطن الطبي والمسح على اليدين والأسطح عدة مرات للتخلص من الرائحة ثم فرك اليد بالليمون أو قشر الليمون لتخلص من الرائحة بشكل تام.
المصدر: المرسال