الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / هل أنت منهم ؟.. أصحاب هذه الأبراج آباء بالفطرة..!؟

هل أنت منهم ؟.. أصحاب هذه الأبراج آباء بالفطرة..!؟

أصحاب هذه الأبراج آباء بالفطرة.. هل أنت منهم؟


الشرعية نت:

وجود طفل في حياتك وكونك مسؤولًا عن حياته وكيفية تربيته وتعليمه بالشكل الصحيح ليس بالأمر البسيط، لذلك مهمة أن تكون «أبًا» أو أن تكوني «أمًّا» هي أحد أصعب المهام التي قد توكل إليك في حياتك.

وهناك أشخاص يمتلكون هذا الحس بالفطرة، وصفاتهم تؤهلهم أن يكونوا آباء وأمهات ويقمن بهذه المهمة مثل أصحاب هذه الأبراج .

– برج الجدي:

هو معروف بجديته، وتخطيطه لكل شيء، لذلك ستجده يخطط لحياة أبنائه منذ لحظة ولادتهم، ولن يسمح للمفاجآت بأن تفسد خططه، كما أنه لديه الكثير من الثبات الانفعالي والتحكم في أعصابه، ما يجعله قادرًا على تربية أبنائه من دون توبيخهم بعنف بل سيكون صارمًا معهم، بما يدخله في منافسة- مثل كل المنافسات في حياته- لكي يثبت أن أولاده هم الأفضل.

اقرأ أيضا: صفات والديك .. الابراج تكشفها لك!‎

– برج الأسد:

لديه موهوبة كبيرة في القيادة والقدرة على تعليم الآخرين، لذلك لن يجد صعوبة في إرشاد أبنائه، ومحاولة تعليمهم كيفية التعامل مع الحياة وحل المشاكلات التي ستواجههم.

أما في جانب اللعب فهم لن يجدوا والدًا يقدر على مشاركتهم اللعب والمغامرة مثله.

– برج الميزان:

معروف بحبه الشديد لعائلته وحبه لدعمها، لذلك سيجاول أن يقدم لأبنائه الرعاية والحماية، بجانب قدرته على مشاركة أبنائه الهوايات المختلفة من رسم وقراءة قصص فهو يحب أن يلعب هذا الدور، كما أن الشعور بالوحدة الذي يتملكه سيجعله يعمل جاهدا على عدم إشعار أبنائه به، بالتواجد معهم بشكل كبير.

– برج السرطان:

هو من أكثر الأبراج عاطفية، لن تنتهي هذه القائمة من دون أن يذكر، لأنه معروف بعاطفيته، وحبه للاهتمام بالآخرين، فالوالد من برج السرطان سيكون دائمًا مستمعًا جيدًا لأبنائه من دون ملل، مع توفيره البيئة الصحية لهم في المنزل لكي ينشؤوا نشأة صحية في ظل عائلة متحابة.