الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / تعرف على أسباب توقف العلاقة بعد الإعجاب..!؟ 

تعرف على أسباب توقف العلاقة بعد الإعجاب..!؟ 

أسباب توقف العلاقة بعد الإعجاب


الشرعية نت:

عند الدخول في علاقة عاطفية بدأت بالإعجاب ثم توقف الشخص الذي تعجبين يه عن الحديث معكِ، فمعنى ذلك أنك أمام احتمالات عديدة في هذه العلاقة ، إليك أهمها:
– عاد إلى حبيبته السابقة:
أول احتمال أنه كان في فترة انفصال عن صديقته السابقة وحاول تجاوز هذه العلاقة بالتعرف عليكِ، لكنه لم يستطع، واكتشف أن حبه لها حقيقي حين اقترب منك، فعاد لها وتوقف عن الحديث معكِ.
– سئم حديثك:
فترة الإعجاب والتعارف الأولى الهدف منها هو معرفة اهتمام كل طرف ومدى التوافق معه، وربما في هذه الفترة كان حديثك كله عن أشياء لا تعنيه، فأهم العلامات التي تجعلنا نكمل علاقة أن نستمتع بالحديث والجلوس معًا، لكن إذا لم تتوافر هذه الميزة فهذا يعني أن الكيمياء بينكما غير متكافئة.
اقرأ أيضا: أسرار ونصائح لاختفاء الرجال المفاجئ
– التوقعات:
حين تقع أعيننا لأول مرة على أي شخص يكون لدينا بعض التوقعات، إما أن تصدق وإما أن تخيب، وإما أن يقوم الحب بدوره، فالتوقعات من الأمور التي تجعله يتوقف عن التحدث معكِ. وإذا لم يحدث الأمر الأول والثالث وخابت التوقعات سيتوقف عن الحديث معكِ حتى لا تتعلقي بشخص لن يحبك.
– الضغط:
قد يكون تسرعك في الخطوات داخل العلاقة أخافه وجعله يتراجع، فالرجل يفضل أن تأخذ كل خطوة وقتها، لكن أحيانا المشاعر تتحكم في تصرفات المرأة وتجعلها تفعل أشياء تشعر الرجل بأن علاقتهما أصبحت جدية في خلال أيام، بينما هو لم يقرر بعد.
– ربما مشغول بالفعل:
وأخيرًا قد يكون لديه ظرف قهري بالفعل جعله يتوقف عن التحدث معكِ بعض الأيام، وكل ما عليكِ فعله هو الانتظار وعدم الحديث حتى يقوم هو بأي خطوة، أو لا يقوم فتنسين هذا الأمر برمته.