الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار الاقتصادية / اخبار الاعمال / وزارة النفط تؤكد ان ايرادات الواحدات التابعة لها تسلم الى وزارة المالية وتدحض الاكاذيب التي تستهدف القطاع النفطي .. فيديو

وزارة النفط تؤكد ان ايرادات الواحدات التابعة لها تسلم الى وزارة المالية وتدحض الاكاذيب التي تستهدف القطاع النفطي .. فيديو

وزارة النفط تؤكد ان ايرادات الواحدات التابعة لها تسلم الى وزارة المالية وتدحض الاكاذيب التي تستهدف القطاع النفطي .. فيديو 

نفت وزارة النفط والمعادن صحة وجود اي مبالغ مالية لشركة النفط مجنبه في حسابات الشركة في المصارف اليمنية .
 جاء ذلك فى تصريح صحفي ادلا به مدير عام الإعلام النفطي والمعدني الناطق الرسمى بأسم الوزاره والقطاعات والوحدات التابعة لها حسن الزايدي اليوم لقناة اليمن الرسمية ووكالة سباء.
واضاف الناطق ان ما تم تداوله من أخبار في هذا الصدد لا اساس له من الصحة وان الشركة تقوم بتوريد المبالغ الخاصة بالشحنات التى تشتريها من موردى النفط عبر فروعها الى البنوك لمصارفتها أولا باول وسداد قيمة هذه الكميات التى تباع بالسعر الرسمى المقررب215 ريال للتر .
واعرب المصدر عن أسفه انجرار بعض وسائل الإعلام محلية وراء الشائعات المغرضة مطالبا من هذة الوسائل تحرى الدقة والمصداقية فيما تنقله وعدم انجرارها وراء من يريدون تعطيل الشركة وايقاف نشاطها لحساب التجار الذين أصبحوا هم المتحكمين بالمشتقات ويرفعون أسعارها مستفيدين من قرار التعويم الذى سبق وأن طالبت الوزاره من المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ اجراء تعديلات علية وبما يتيح لشركة النفط الزام القطاع التجارى بأسعار محدده بعد احتساب الكلف .

 على صعيد اخر ترأس اليوم وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن إجتماع اللقاء التشاورى الذى عقد بالوزاره لقيادات الأعلام والعلاقات العامة بالوزاره والهيئات والوحدات التابعة جرى مناقشة العمل الاعلامى ووضع آليه عمل إعلامية لمواجهه ودحر الشاىعات التى تهدف الى تسوية هذه المؤسسات وقياداتها .

وتعريف الرأى العام المحلى والدولى بآثار الحصار والعدوان على هذه القطاعات الحكومية الاقتصادية التى تشكل عصب الاقتصاد وشريان الحياة للمؤسسات الخدمية .

وزارة النفط تؤكد ان ايرادات الواحدات التابعة لها تسلم الى وزارة المالية لمشاهدة الفيديو
هنا او على هذا الرابط   

‏https://youtu.be/nswJI3-PNm0
مشاهدة : وزارة النفط تدحض الاكاذيب التي تستهدف القطاع النفطي هنا  

‏https://youtu.be/UQSa7z_-XWI

اترك تعليقاً