الخميس , نوفمبر 23 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / رئيسة الحكومة تؤكد اهمية العمل من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسؤلين.. وحكومة الشباب تبحث امكانية الاحتفال باليوم العالمي للشباب 

رئيسة الحكومة تؤكد اهمية العمل من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسؤلين.. وحكومة الشباب تبحث امكانية الاحتفال باليوم العالمي للشباب 

مجلس وزراء حكومة شباب اليمن يبحث امكانية الاحتفال باليوم العالمي للشباب


الشرعية نت:
ناقش مجلس وزراء حكومة الشباب في جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة رئيس الوزراء هناء أحمد الفقيه عددا من القضايا والموضوعات الهامة.
وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات العلاقة والمتصلة بواقع الشباب، سيما إحياء يوم الشباب العالمي المقرر إحياؤه منتصف هذا الشهر من العام الحالي 2017م.
وكلف المجلس لجنةً تحظيريةً للإعداد والتجهيز للاحتفال بهذا اليوم، في ضوء المقترحات والتصورات المدروسة والهادفة الى حشد الدعم وتوحيد الجهود البناءه بما فيها المبادرات الشبابية لإنجاح الفعالية في وقتها بالصورة المرجوءه.
وأكدت رئيسة الوزراء على أهمية إبراز دور الشباب في كل جهد ومسعى في تحقيق التنمية المستدامة.. مشددة على ضرورة المشاركة الفاعلة للرفع من معاناة المواطنين والاسهام في تلبية احتياجات المجمتع في مختلف جوانب الحياة.
 
لافتة الى اهمية العمل من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسؤلين، وذلك بتوسيع نطاق الحوار والفهم المتبادل لإنهاء الإقصاء والتهميش لهذه الشريحة الواسعة من المجتمع.
 
كما ناقش المجلس الأوضاع المحلية، وفي مقدمتها الجهود التي تبذلها حكومة الشباب بالتعاون مع وزارة الصحة والمنظمات، من أجل القضاء على الكوليراء والنزول الى أرياف المحافظات وتفعيل دور المراكز الصحية في معالجة الحالات المصابة بالمرض تتويجا للحملات المنفذه بذات الخصوص في العاصمة وعدد من المحافظات.
واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات الخدمية والتنموية وكذا العديد من المقترحات والرؤى الخاصة بمشاريع تنموية مع الجهات المانحة.

اترك تعليقاً