الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / حصرياً.. (تفاصيل خطيرة)| قصعة صعود.. وماضي ملطخ بالفساد.. الوريث.. من مؤسسة بنيان لقيادة شركة النفط .. !؟

حصرياً.. (تفاصيل خطيرة)| قصعة صعود.. وماضي ملطخ بالفساد.. الوريث.. من مؤسسة بنيان لقيادة شركة النفط .. !؟

الوريث.. من مؤسسة بنيان لقيادة شركة النفط.. #الشرعية_نت تكشف عن تفاصيل خطيرة حول قضايا فساد مالي واداري تورط فيها

 الشرعية نت- خاص

حصل موقع  الشرعية نت على تفاصيل خطيرة حول قضايا فساد مالي واداري تورط فيها المدعو إبراهيم الوريث والمعين يوم أمس نائبا للمدير التنفيذي لشركة النفط .
وبحسب المعلومات التي حصل عليها الموقع فإن الوريث كان يعمل محاسبا في فرع شركة النفط بمحافظة صنعاء اوقف بقضية فساد مالي وظل موقوفا عن العمل في الشركة لمدة ست سنوات ولم يعد للعمل الا بعد دخول جماعة انصار الله للعاصمة صنعاء حيث تم تعيينه نائبا لمدير دائرة المراجعة الداخلية .
وبعد سيطرة الجماعة على السلطة بشكل كامل واعلانهم الدستوري نصب الوريث نفسه رئيسا للجنة الثورية في شركة النفط، ولم تمضي فترة طويلة حتى تم تعينه مديرا عاما لفرع شركة النفط بصنعاء.
وتفيد المعلومات أنه وبالتزامن مع تشكيل حكومة الانقاذ الوطني قام المدير التنفيذي السابق لشركة النفط بتعيين الوريث مديرا عاما لفرع للشركة في الحديدة، وشهد الفرع خلال فترة ادارته الكثير من الاختلالات ما دفع وزير النفط والمعادن ذياب محسن معيلي بالغاء قرارات الطائفي واعادة الوريث لفرع صنعاء.
قرارات الوزير التصحيحية اثارت بحسب المعلومات حفيظة الوريث الذي حاول عن طريق محسوبين على جماعة انصار الله اثارت عدد من المشاكل في فرع الشركة بالحديدة، قبل ان يقرر ترك العمل في الشركة.
وخلال فترة غيابه ظل الوريث يعمل في مؤسسة بنيان للمساعدات الانسانية وحتى تفاجئ الجميع بتعيينه نائبا للمدير التنفيذي لشركة النفط في قرارات جمهورية اصدرها الصماد مؤخرا.
الوريث الذي قام بعدة زيارات للعاصمة الايرانية طهران ويعتنق المذهب الاثني عشري “الجعفري” ويجاهر بذلك أمام الجميع