الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / كشف تفاصيل ما حدث.. بعد اختفاء دام اكثر من شهر.. ظهور مفاجىء للناشط المؤتمري كامل الخوداني وهذا ما قاله عن انصار ايران

كشف تفاصيل ما حدث.. بعد اختفاء دام اكثر من شهر.. ظهور مفاجىء للناشط المؤتمري كامل الخوداني وهذا ما قاله عن انصار ايران

انصار ايران..

كامل الخوداني

…..

التفت لي صديقي وقال بحرقة وقهر معقوله وصل الحقد والغل والفجور بهم الى هذا الحد… الم يكتفوا بمحاكمتك محاولة اغتيالك مرتين ، أقتحام بيتك وتكسير اثاثك وانتهاك حرماتك ، مطاردتك ، كسر يدك ، سجنك وبهذلتك، كمان يعملوا بيان رسمي وعلى مواقع الدولة وقنواتها الرسمية من وزارة يفترض بها حماية الناس واعراضهم وارواحهم وانصافهم ومساندتهم بيان بمثابة أهدار لدمك ارفقوه بتهم لم توجهها حتى العراق لابو مصعب الزرقاوي.

 

-الله اكبر.

-هو الله.

-ظهر الحق وزهق الباطل.

-سقط الخوداني. اصلبوه .اشنقوه.

هذا لسان حال اتباع الحوثي حتى كبار مثقفيهم وأعلامييهم وكتابهم وناشطيهم.

قووووه ياولي الله قوووه.

صديق عزيز وزميل دراسه  أستشهد والده في أحدى غارات التحالف على مدينة يريم أتصل بي بعد سماعهِ لبيان الداخلية وقرأته لأخبار مواقعهم ووكالاتهم الأخبارية التي لم تكتفي بتوجيه تهم الخيانة والعمالة وزعزعة أمن واستقرار الدولة والدعوة الى الفتنة وشق الصف الداخلي والتخابر مع دول اجنبية بل تعدى الأمر الى تهمة رفع أحداثيات والتسبب بمقتل الكثير من المواطنين ضعوا خطين تحت مقتل الكثير من المواطنين اوووه يا الهي كم انا شريررر ..

..

قال لي باللهجة الخبانية ييه ياجني وهو انت اللي رفع الأحداثيات حق أبي وهو رايح يعبي لنا الدبيب الغاز وخليتهم قصفوه ..أنا كان عندي احساس انك حين ماكنت تسد انت وهو على حاجه ودأيماً جدال طول التخزينه عتنتقم منه..هيا الجماعه قالوا أي شخص يتعاون معك او يتستر عليك يامجرم يعتبر مجرم .. أقبل الدور الثاني حق بيتي بكله لك وكل شيء لاعندك لما نشوف لا اين عنوصل احنا والسخافه هذه وخفة العقل.

_____

(1) اعتراف

— أنا المجرم كامل الخوداني اعترف برفع أحداثيات فساد الكثير من اللصوص والفاسدين بكتاباتي ومقالاتي وبالوثائق والمستندات ولهذا يجب محاكمتي.

–أنا المجرم كامل الخوداني أعترف بالتخابر على المواطنين والموظفين والغلابأ والكادحين وكتابة التقارير السرية عن معاناتهم وعن جوعهم وعن تعبهم ونشرها بالمواقع الاخبارية  للاعداء ولكونها من أسرار البلد التي لايجب كشفها او الحديث عنها يجب اعدامي.

–أنا المجرم كامل الخوداني أعترف بأنني عميل جداً جداً لبلد أجنبي أسمه اليمن لكم دافعت عنهُ وناصرته بمقابل عطاياه التي منحها لي طوال ٣٩ عام لذا يجب محاكمتي وشنقي لعمالتي وخيانتي الكبيرة لهذا البلد المسمى اليمن الواقع مابين السند والهند.

–أنا المجرم كامل الخوداني اعترف بإني تسببت بمقتل الكثير من المواطنين … مقتلهم من القهر وهم يقرأون بصفحتي وبمقالاتي الأرقام الفلكية لعمليات السلب والفساد والنهب والشركات التي تتكاثر وتتوالد على مدار الساعة بعملية تناسل غسيل اموال منهوبة مخيفة قتلت الكثير من المواطنين  بجلطات حزن وقهر وكمد لحظة اطلاعهم عليها . بينما الملايين منهم لايجدون مايأكلون وصل الحال ببعض الأسر الى انعدام كسرة الخبز في منازلهم يلتحفون الصبر ويغتسلون بالمعاناة لذا يجب تطبيق القانون والعدالة وأعدامي في اقرب ساحةً عامه

_____

(2)

مجرمون يتعاونون يجب القاء القبض عليهم

……

–المقوت الخائن ، يتعاون معي ويبيع لي القات وبعض اوقات دين مجرم عاقبوه.

–اصحاب الباصات التي اتنقل عليها في مشاويري خونه يتعاونون معي حتى أن الكثير منهم لا ياخذ مني أجرة المشوار بمجرد تعرفه عليا ويحلف ما يأخذ ريال. عاقبوهم

–صاحب البقالة والبوفية والمطعم يتعاونون معي يبيعون لي ما احتاج يضحكون معي يرحبون بي والكثير من زبائنهم يسلمون عليا البعض  يأخذ معي صور سلفي ذكريات مع مجرم .. عاقبوهم.

–الاف المواطنين عرضوا استضافتي بمنازلهم الى درجة شعوري ان كل بيت يمني هو بيتي اقسم ان الكثير منهم لا اعرفهم ..البيت بيتك واحنا اخوانك واسرتك بالاسواق بالمطاعم بالشوارع اين ما ذهبت كل من التقي بيوتنا مفتوحه حاجتك لاعندك حتى شعرت انكم المطاردين لا أنا اي نعمه اكبر من ان يصبح كل بيت يمني هو بيتك وكل اليمنيين اخوانك واسرتك واهلك جميعهم متسترون عليا القوا القبض عليهم عاقبوهم .

_الاف الاصدقاء من الداخل والخارج متواصلين معي بأستمرار قيادات مشائخ مواطنين بسطاء موظفين كادحين منهم من يطمئن ومنهم من يعرض خدماته بالحاح حتى صرت استحي .عاقبوهم

_ نجحتم بحرماني من اطفالي ومن منزلي وبترويع اسرتي فأصبحت كل منازل اليمنيين منزلي وملايين اليمنيين اسرتي واهلي .

المؤلم ان يكون اصحاب شعار الدفاع عن الحريات وحقوق الانسان والرأي والرأي الاخر هم من يسعون جاهدين لسجني وتدميري وتدمير اسرتي واثبات عمالتي وتلفيق التهم ضد فقط لاختلافي معهم بوجهات النظر..وصمة عار في جبين مسيرتكم الحقوقية والانسانية …

 

(3)

هم يضحك وهم يبكي

__

 

(وهناك اخبار تشير الى مغادرة المجرم كامل الخوداني للبلاد متجهاً الى أحدى دول الجوار بمساعدة قيادات مؤتمرية عملت على تهريبه وتشير الأخبار الى ان المجرم الخوداني لديه م

علومات هامه سوف يقوم بأستخدامها ضد اليمن لحظة وصوله وتؤكد المعلومات انها قد تكون  السعودية حيث يعتبر المذكور احد اهم عملائها بالداخل)

..

خبر يتصدر واجهة أحدى وكالة الاخبار التابعة لهم وعدد من مواقعهم وصفحاتهم الاخبارية تخيلوا .

الا ياالله وسبرها وهي تسبر .وكمان معلومات هامه سوف يتم استخدامها ضد اليمن عند وصولي الى السعودية مثل ايش يا ازعم..

-احتمال معلومة عدم صرف الراتب للعام الثاني على التوالي .

-اعتقد معلومة ان الدبة الغاز بخمسة الف وخمسمائة ريال .اثناء كتابة المقال ربما ارتفعت بعده .ريال ينطح ريال أعتقد معلومة محاولة أقرار قانون ضرائب جديد يتجاوز ال 120%او يمكن معلومة موت معظم المتقاعدين من الجوع بعد انقطاع مرتباتهم للعام الثاني ومعظمهم لا دخل له ولأسرته عدى هذا الراتب.

__

#قد_قال_السيد

 

-احتمال معلومة أن هناك دكاترة جامعه واساتذة كليات، أقسم بالذي رفع السبع السماوات أنهم لايمتلكون ثمن وجبة أكل واحده لأطفالهم.

-احتمال معلومة تغيير المناهج .السوق السوداء.غسيل الاموال.الشركات الوهميه.محلات الصرافه.المجهود الحربي المنهوب .نهب الاراضي.نهب المعونات الغذائية المقدمة من الدول والمنظمات.نهب اعتمادات المقاتلين بالجبهات .نهب حقوق الشهداء.. محاولات نسف الجمهورية، والثوابت .الوطنية .اختراع حكاية الولاية. حوثنة المؤسسات.الداخلية .القضاء.التربيه.المؤسسات الامنية والعسكرية والمدنية. تدمير الجيش. محاولات تحويل اليمن الى شارع خلفي لقم وكربلاء. الاف المساجين ظلم .استهداف القبيلة وقيمها .استهداف المدنية وقوانينها. تجويع المدرسين أهانة التربية والتعليم ومنتسبيها. أهانة الوظيفة العامة. انتهاك القوانين ونسفها بقانون اسمه توجيهات السيد. وليت من يقولها موظف عادي او مواطن بل من يفترض بهم حماية القانون وتشريعاته ولوائحه واحترام هذه الدولة ودستورها ..، توجيهات السيد.، قد قال السيد ..طيب والقانون والدستور واللوائح طز في عارها المهم قد قال السيد …توجيهات السيد … خيرة الله…

فعلاً معلومات لايجب وصولها للعدو كونها تحتوي على أسرار تركيب وصناعة قنبلة الصمود النوويه ولهذا بحسب الخبر قامت قيادات مؤتمرية كبيرة بتهريبي لأيصال هذه المعلومات الهامة للعدو بمقابل مليارات الدولارات واحتمال عملوا اتفاقيه مشتركه مع العدو يتم تهريبي بمقابل عودة احمد علي  لحكم اليمن.

صفقه معقوله نظراً لأهمية هذه المعلومات التي امتلكها والتي سيتم استخدامها ضد اليمن عند وصولي

__

(4)

عندما يموت الضمير وتنعدم الأخلاق والقيم ويغيب القانون.

….

– منزلي مراقب ..على مدار الساعة اذ لم يكن من جهات رسمية فمن اتباع واعداء ومتجملين ومنتقمين والجميع يريد القاء القبض على المجرم الكبير الخطير .

– لم يعد يستطيع ابنائي وبناتي الخروج من المنزل يعيشون حالة رعب وقلق وخوف اقتحام المنزل في أي لحظة للمرة الثانية والثالثة وتروعيهم وهتك حرمتهم والتهم جاهزه وعلى قفاء من يشيل وكذالك خوف خروجهم او ذهابهم للمدرسة حتى لايقوم أحدهم بألاعتداء عليهم وتجريحهم..

….

ايوه تذكرت ان انا عميل جداً جداً والمفروض الدول اللي انا عميل لها ترسل لي اباتشي تنقلني المفروض اللي مثلي بعد كل اللي حصل له ولأطفاله و مشرد وبيته مستهدف يقتنص الفرصة ويروح اي دولة عميل لها لاجئ او ضيف خصوص ان ابواب الدول جميعها مفتوحة له بما فيها الأوروبية ايش رأيكم اروح ايران .. فكره

احد اعلامييهم الوطنيين جدا”يطالب بأربعين مليون ريال ثمن شعارات واعلانات قامت بها مؤسسته الوطنية جدا جدا لغاغة 21 سبتمبر كما يقول ويريد الاجر  كل احتفالياتهم وصحفهم واعلامهم ومؤسساتهم اذاعاتهم ..كتاباتهم ..تجمعاتهم وحتى شتائمهم بصفحاتهم وقنواتهم مدفوعة الأجر .. لايروح حسكم بعيد مش من الخارج العدوا اصلا هم مش عملاء خالص خالص طيبين قوي وطنيين قوووه ياولي الله  ..انا وامثالي العملاء بس تبا” لنا …

قال لي صديقي في ختام حديثنا قبل أن يتركني ويرحل أسمع لا ذمتي انك ترح لك حتى لو هروبك معناه تأكيد واثبات لهذه التهم الموجهة لك واللي هم قبل غيرهم عارفين انها كسر عظم .لكن لايمكن يعترفوا انها تلفيق وبلاغات كاذبه لأنهم منغمسون بعقدة التعالي واللا خطائون والمصيبون في كل شيء حتى لو كان ثمن تعاليهم هذا القضاء على اسرة كامله وعلى مستقبل أبنائها هذه اولاً وثانياً حقدهم عليك وصل حد لو قطعوك ومزقوك بسكاكينهم مايبالواوانتظارك رد اعتبارك واعتبار اسرتك انساه لأن ما يريدونه هو ان تبقى هكذا تحت رحمتهم ..اسكت واحنا نتركك في حالك .تتكلم التهم جاهزه والقضية ماشيه ويعلم الله كم قد جهزوا من ادله كذب لا راسك و لهذا وجودك في صنعاء أو اي منطقة خاضعة لسيطرتهم بمثابة انتحار والكارثة انك بهذا لا تظلم نفسك فقط بل تظلم اسرتك واطفال صغار يعيشون حالة رعب ومأسأة مخيفه ولاذنب لهم سوى أنهم ينتمون لرجلٌ معتوه مثلك يتوهم نفسه في بلادٌ لايظلم بها أحد او يظن نفسهُ بكتاباتهِ وأنتقادهِ ومعارض

ته وانحيازه لصف المتعبين يؤدي عمل وطني نضالي في وطن حتى المواطنه وحقوقها مسلوبه.

أرحل ياصديقي وعلى شان خاطري لاتقول أن احنا بنلتقي انا وانت  ولاتقول حتى ان انا اعرفك قالها بسخرية وهو يضحك بصوته واكمل القول ابتسم ياصاحبي نحن نعيش اكبر مهزله عرفها التاريخ.

 

رحل صديقي وتركني اعتصر المي .. افكر بنصيحته وافكر بأسرتي وأطفالي ربما لم يعد لديا مستقبل اخاف عليه لكن عليا الخوف على مستقبلهم

 

يا الله وما الذي اوصلني الى ما أنا عليه الا الخوف على مستقبلهم الذي أراه يموت قبل ولادته امامي في حال استمرار سلطة هذه العقليات الحاملة لمشاريعها الخاصة ولأحقاد الدنيا الغير مكترثة بأحد الأ بمشروعها ومستقبل ابنائها بينما مستقبل اولادي ومستقبل كل اليمن لاملامح له لهذا أقاتل بشراسه واقود نفسي الى الهلاك من أجل مستقبلهم .. ومستقبلهم اليمن واليمن فقط .. لقد بدأت وانا اعلم خاتمتي لذا لن اهرب وليحملوني تهم العالم ومساوئه  لو كنت أبحث عن شاطئٌ انيق في احدى الدول استلقي عليه واستمتع بجماله لكنت ذهبت انا واسرتي منذ زمن وبوثيقةً دوبلوماسية معمده وصفة موظف رفيع المستوى..

….

لو كل من يعارضهم ويضطهدوه ويلاحقوه ويوجهوا اليه التهم ترك البلاد لهم وغادر ما وقف احد بوجوههم وهذا كل مايتمنونه ولهذا يستهدفون كل منتقديهم ومعارضيهم سجن ، تهم ، ملاحقات .مضايقات .. ليرحل الجميع حتى لايبقى الا هم ليصبح الجميع عملاء خونه ووحدهم فقط الوطنيون .. لن ارحل لا اعرف وطن عدى هذا الوطن ..

___

(٥)

 

الختام .

– للاخوة .. قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام .. لن أخيب ظنكم بي

-للاخوة ..اعضاء ومنتسبي هذا الحزب الرائد ثقوا بحزبكم وقياداته

-لكل يمني جمهوري سبتمبري حر ينتمي لهذا البلد ثقوا بأنفسكم انتم الباقون وهذا الوطن سوف يبقى شامخ شموخ شعبه الذي لايركع الا لرب العالمين والذي لا يقبل الا كل طيب وكل  ما يوافق بيئته ووسطيته واعتداله الديني وثورته وجمهوريته الحره ومبادئه وثوابته العظيمة واعرافه وتقاليده الراقيه الخالده.

-لقيادات ووجهاء ومشائخ وابناء محافظة اب كنت عند كلمتي لكم ولم اخيب بكم ظني … اعتقد هذا بعد مرور هذه المدة الطويله ..لكني كنت على ثقه من انكم تتعاملون مع جماعة تأخذها العزة بالأثم والكبرياء .. وتعلمون جيدا” لماذا اصدروا بيانهم .. واعلم ان صمتكم الان ليس الا حرصكم وخوفكم  عليا بعد ان رأيتم ردة فعلهم تجاوزت كل حدود القيم والضمير والانسانية وانحنت منحنى لايخطر على بال.. لهذا وجيهكم بيضاء .كفيتوا وفيتوا انتم السند وسوف تبقون كذالك بكم اعتز واليكم انتمي لو خضتم بي البحر لخضته.

-لزملائي واصدقائي الصحفيين والاعلاميين والكتاب والادباء.. النقابات وبمقدمتها نقابة الصحفيين اليمنيين ونقابة الصحفيين  اتحاد الصحفيين العرب الاتحاد الدولي للصحفيين الاتحادات المنظمات الاعلامية والصحفية  والانسانية وبمقدمتها منظمة حقوق الانسان..انتم قبيلتي. شكرا لكم

….

لكل اليمنيين

لأول مره اشعر بأن كل منزل داخل اليمن وليس فقط بصنعاء هو منزلي ومفتوح لي وسكانه اسرتي واخوتي شكرا لكم .

-لكل من ساندوني وساندوا اسرتي في غيابي ومازالوا ومدوا لي كفوفهم وكانوا كبار في زمن الأقزام .. شكرا لكم .

-لكل اصدقائي الناشطين بشبكات التواصل الأجتماعي والصحفيين والاعلاميين واصدقائي الاخوه حقا من كانوا ومازالوا على تواصل مستمر معي باذلين من اجلي كل شي دون ان يبالوا بشيء .

….

شكرا لكم جميعا ولن يتوقف أستهدافي وربما يكون القادم اكبر بكثير قد يتجاوزني لأسرتي كونهم سيتعاملون معي من موضع الكبرياء والتحدي ومحاولة أثبات القوة والحق وبكل الوسائل وليس هذا فقط بل تجاوز العداء الان ومحاولة تصفية الحسابات والثأر مني من قبل كل فاسد ومشرف ومسئول استهدفته وكشفت لصوصيته وكل متسلط وانتهازي ومختلس ومستغل سلطه تظرر من كتاباتي ومن كشفي نهبه وفساده .حتى ان البعض من المشرفين الذي كنت سبب تغييرهم واستبعادهم بكشفي لفسادهم متحمسين الى حد عرض مكأفاة لمن يدلهم عليا …ايوه على ذكر المكأفاة ليش اتعبتو انفسكم بعرض مكافأه للقبض على حسن زيد كان عيجي لا عندكم باتصال من حسين الاحمر بس السؤال اللي مستغرب له ليش ما يسيرو يقدموه للمحاكمه بتهمة الخيانة خصوص انه مسؤل دوله ويعرف اسرار امنها القومي بعدما اعترف بمقابلته لموقع العربي  عن وجود علاقه بينه وبين حسين الاحمر واعترافه بحصوله على سياره مدرعه من قبله وان علاقته به وعلاقته بحميد الأحمر شأن شخصي قصدي بحكم ان انا متهم بالخيانة العظمى بحجة وجود علاقه وتواصل مابيني وبين علي محسن بحسب تهمتهم الموجهة لي انا ياللي لا عندي اسرار امن قومي ولا امن جني ولا اسرار دوله . والسؤال المحيرني كمان هل التواصل مع الفرقاء كما اطلق عليهم عبدالسلام خيانه …خطين تحت كلمة الفرقاء …عموما بعد ان عدت للكتابه اثق انهم لن يتوقفوا من استهدافي واثق من انكم لن تتوقفوا من الوقوف الى جانبي وحتى اعلاميي وحقوقيي وصحفيي بالجما

عة من لايمتلك البعض منهم من صفة مهنته الا أسمها سقطوا سقوط مخيف البعض منهم لمجرد انتقاد وجهته له تجرد من اخلاق المهنية الصحفية تجرد من الاخلاق اساسا لهذا  اصبحت قضيتي بالنسبة لهذه الجماعة قضية تحدي لهم وثأر  لابد يستخدموا كل الوسائل كوني أمثل بها المواطن المحكوم  المطالب بحقوقه المسلوبه وموارده المهدوره ومرتباته المصادره وحريته ولقمة عيشه  ويمثلون الحاكم المتسلط الذي لايرى المواطن الا عبد اما يطيع ويلتزم الصمت او  قرع بالعصى وكبل بالقيد امثل بها صرخة الغلابا وصوت الكادحين ويمثلون بها سوط الوالي وصوت الترهيب وعليهم ان ينتصروا بأسكاتي بأي شكل لكي اكون عبرةٌ لمن امثلهم تدفعهم الى الصمت والسكوت والرضوخ ..لكنهم يجهلون ان صرخة الغلابا وانين الجياع والمظلومين وصوت الكادحين والمسلوبة حقوقهم المحرومين ابسط مقومات الحياة لن يسكتهم لا أسكات هذا ولا تعذيب ذاك بل منحهم حقوقهم ومتطلباتهم واحترام مواطنتهم وحقوقهم وكرامتهم وعدم المساس بقيمهم وثوابتهم ودينهم والتعامل معاهم كمواطنين لهم كافة الحقوق مواطنين .. لا رعايا .. احرار لا عبيد ..

شكرا” لأمي الصابره .. الخائفة المتضرعة على سجادتها في كل صلاة حماية ابنها ..

شكرا” لزوجتي ..واولادي وأسرتي من يدفعون ثمن جنوني هذا دم وليس فقط دموع ..

 

شكرا لبعض أصدقائي الجبناء جدا”…. الصغار جدا” جدا” .

 

لأنصار ايران ..نحن انصار اليمن هويتنا يمنيه وهويتكم فارسيه مستورده … لم نأتي بشيء من عندنا شعاراتكم مرجعياتكم ولاءكم كتاباتكم طقوسكم احتفالياتكم  مشروعكم حتى اعلامكم واشكالكم واشكال اعلامكم وحتى طريقة تقديم مذيعيكم لنشرات الاخبار جميعها ايرانيه .. وهذا ما بات يعرفه العالم باسره قبل اليمنيين و اتحداكم تنكروا …لهذا لا تدوشونا بشعارات الوطنية الكاذبة المزيفة والانتماء المقنع  ملينا والله العظيم ملينا .. حتى شكلكم اصبح وحش وبايخ على قولة المصريين ،،،  ذات يوم سوف تكشف كل الاوراق  حتى اوراق العمالة التي تشهرونها كتهمة بوجه كل من يخالفكم وليس فقط لأيران تطبيق للمثل القائل رمتني بدائها وانسلت … لسنا على عجاله..

 

#انصار_ايران

 

#الجوع_اكبر_عدوان