الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار الرياضية / شاهد | أهداف المنتخب اليمني مع المنتخب السعودي للشباب 2018 ملخص المباراة

شاهد | أهداف المنتخب اليمني مع المنتخب السعودي للشباب 2018 ملخص المباراة

الشرعية نت – صنعاء :

حسم المنتخب السعودي لفئة الشباب، تأهله لنهائيات كأس آسيا، عقب فوزه على المنتخب الوطني اليوم، بنتيجة هدفين لهدف.
كان الاحمر الشاب قد أحرز الهدف الاول في وقت مبكر خلال الشوط الاول، إلى أن استعاد الأخضر السعودي توازنه بهدفين في آخر 10 دقائق من زمن المباراة.

ويدخل المنتخب اليمنى المباراة بفرصة واحدة هى الفوز لضمان التأهل ، بينما المنتخب السعودي يدخل المباراة بفرصتين هى الفوز او التعادل .
وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الى نهائيات كأس اسيا .
حيث تمكن منتخب السعودية من الفوز بصعوبة على منتخبنا الوطني للشباب بعد مباراة حقق فيها منتخبنا الوطني أفضلية في شوطي المباراة .

شاهد ايضا :

وحافظ منتخبنا على التقدم في المباراة التي تميزت بحضور جماهيري يمني حاشد بعد تسجيل هدف مبكر في شباك المنتخب السعودي قبيل ان يتمكن الأخير من تسجيل هدفين في الدقائق الاخيرة من المباراة ليه طب النقاط الثلاث ويضمن التأهل النهائيات

اهداف مباراة اليمن والسعودية 2-1 تصفيات كاس اسيا للشباب 2018 ملخص المبارة
اهداف مباراة اليمن والسعودية 2-1 تصفيات كاس اسيا للشباب 2018 ملخص المبارة

وفشل المنتخب اليمني للشباب من انتزاع بطاقة التأهل امام المنتخب السعودي الذي تمكن بدوره من قلب النتيجة لصالح في الدقائق الاخيرة ليتأهل إلى نهائيات بطولة أسيا للشباب 2018. وكان شباب اليمن قد تقدموا في بداية المباراة واستمر التقدم بهدف نظيف حتى الدقيقة 86، تعادل المنتخب السعودي وتمكن من اضافة هدف ثاني في اخر الدقائق. وسجل أهداف المباراة لليمن اللاعب صقر الحربي في الدقيقة ، وسجل هدف التعادل للسعودية في الدقيقة 86 اللاعب عبدالله الغامدي واللاعب محمد منصور في الدقيقة 92. ليتجمد رصيد منتخب اليمن الشاب عند 4 نقاط، ويحلق المنتخب السعودي في صدارة المجموعة ويتأهل بمفرده إلى نهائيات كأس اسيا. وقدم منتخبنا الوطني اداءً مشرفاً، إلا ان الحظ لم يحالفه ، وحضر جمهور كبير لتشجيع المنتخب اليمن في الملعب.