الجمعة , نوفمبر 24 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار الاقتصادية / اخبار المال / يعتبر ادنى مستوى له منذ اندلاع الحرب… الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار والسعودي ( اسعار قياسية لصرف العملات اليوم الجمعة 3 نوفمبر)

يعتبر ادنى مستوى له منذ اندلاع الحرب… الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار والسعودي ( اسعار قياسية لصرف العملات اليوم الجمعة 3 نوفمبر)

الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار والسعودي ( اسعار صرف العملات اليوم الجمعة 3 نوفمبر)

الشرعية نت:

يوميا وخلال ساعات يواصل سعر الريال اليمني تدهوره امام العملات الأجنبية وعلى رأسها الدولار ليصل إلى اسعار قياسية اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017م.
وتم تداول سعر الدولار اليوم بـ 425 ريال شرءا، و430 ريال بيع، فيما تم تداول سعر السعودي بـ 110 ريال شراء، و112 ريال بيع، وهو ما يعتبر ادنى مستوى للريال اليمني امام الدولار، منذ اندلاع الحرب.
وكما فشلت من قبلها حكومة الحوثيين، فشلت حكومة  هادي في عدن في إدارة البنك المركزي، بعد ان كانت قد اتخذت قرارها الكارثي بتعويم الريال اليمني وتسليم مصيره للتجار بهدف احداث انهيار اقتصادي.
والفشل الآخر لحكومة هادي التي تقيم في الرياض ومحافظ البنك المعين من قبل هادي المقيم في العاصمة الاردنية عمان بتمثل بسعيها إلى طباعة المزيد من العملة بهدف ايصال اليمنيين إلى حالة مجاعة كاملة