أخر الأخبار

اخبار العلوم

اخبار العلم والعلماء

 هذا هو السبب الرئيسي في صعوبة فقدانك لـ الوزن..!؟

قد يكون هذا هو السبب الرئيسي في صعوبة فقدانك لـ الوزن الشرعية نت : أظهرت نتائج دراسة حديثة نشرت في المجلة الدولية للسمنة أن “بكتيريا الأمعاء” قد تكون مرتبطة بكمية الوزن التي يمكن أن يفقدها الشخص أو يكتسبها في ظل ظروف معينة. ووفقاً لصحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية فقد شارك في …

أكمل القراءة »

انتبه 6 علامات مرضيّة .. هذه الأعراض تدلّ على وجود جلطات في جسمك

انتبه  6 علامات مرضيّة .. هذه الأعراض تدلّ على وجود جلطات في جسمك   الشرعية نت: لتجنّب العواقب الوخيمة لوجود جلطة دمويّة خفية في أجسامنا لا تتمّ معالجتها، نقدّم إليكم في هذه المجموعة من الصّور 6 علامات مرضيّة تدل على وجود جلطات في الجسم، بحسب ما جاء في موقع “بولدسكاي” …

أكمل القراءة »

إليك حيلة طبيعية ذكية للتخلص من آلام الأسنان في أقل من دقيقة دون اللجوء إلى الأدوية الكميائية

تخلص من آلام الأسنان بمكون واحد فقط الشرعية نت:   يعد تسوس الأسنان من بين المشاكل الشائعة والرائجة التي يمكن أن تؤثر على جميع الناس من جميع الفئات العمرية، يرجع سبب هذه الآلام إلى الإستهلاك المفرط للحلويات أو سوء النظافة والعناية بالأسنان، إليك حيلة طبيعية ذكية للتخلص من آلام الأسنان …

أكمل القراءة »

من السبت القادم.. استعدوا  لهذا الحدث..!؟

الفلكي الجوبي: استعدوا من السبت القادم لهذا الحدث الشرعية نت: أوضح الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر 2017م سيشهد بداية خامس علان. واستشهد الجوبي بالمثل القائل ” اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس”. وأفاد، ان علامة الخامس من علان هو …

أكمل القراءة »

لا داعي لاستخدام المنشطات الجنسية بعد الآن… اليك الحل.. هذه أطعمة ومشروبات تعالج الضعـف الجنسي

أطعمة ومشروبات تعالج الضعـف الجنسي الشرعية نت: لا داعي لاستخدام المنشطات الجنسية بعد الآن  تصل النسبة العالمية للرجال ممن تفوق أعمارهم الخمسين ويعانون من مشكلات جنسية إلى 50%، غير أن  السنوات الأخيرة شهدت تزايدًا كبيرًا في معدل انتشار الضعف الجنسي وسط الفئات العمرية الأصغر. وترجع هذه النسبة المرتفعة إلى نمط …

أكمل القراءة »

بعد صدور نتائج بحثية مثيرة للجدل.. بحث علمي : هذه المأكولات تقوي الجنس وتزيد الخصوبة

بحث علمي : هذه المأكولات تقوي الجنس وتزيد الخصوبة الشرعية نت ـ متابعات بعد أيام قليلة من صدور نتائج بحثية مثيرة للجدل أظهرت أن خصوبة الرجال في العالم الغربي انخفضت إلى النصف  خلال السنوات الأربعين الأخيرة. خرجت إلينا نتائج تجربة علمية مؤكدة مصدرها بريطانيا ونقلتها جريدة “ديلي ميرور” تقول :” …

أكمل القراءة »

مضمون .. لعلاج القذف المبكر..!؟

مضمون .. لعلاج القذف المبكر الشرعية نت / مجلة اليمن الطبية ـ متابعات   من أكثر المشاكل الجنسية التي تواجه النساء هي مشكلة القذف المبكر عند الرجال وذلك لعدم وصولها للشعور بالإشباع الجنسي والإحساس بالرعشة واللذة الجنسية. سبب حالة القذف المبكر عند الرجال نفور المرأة وعدم رغبتها في ممارسة العلاقة …

أكمل القراءة »

متوفرة وموجودة في كل بيت.. فياجرا نباتية لها مفعول سحري لتحقيق رغبة جنسية كاملة

فياجرا نباتية لها مفعول سحري لتحقيق رغبة جنسية كاملة الشرعية نت: للثوم فوائد عجيبة لتحقيق رغبة جنسية لما من دور في دفق الدم باتجاه القضيب. ينظر دائما للثوم بإعتباره نبات له له فوائد طبية، و استخدمه القدماء في كثير من الحضارات لشفاء الحالات الجنسية، عوضا عن دوره في المساعدة على …

أكمل القراءة »

هذا ماسيحدث اليوم في ربوع اليمن..!؟

الفلكي الجوبي: هذا ماسيحدث اليوم في ربوع اليمن    الشرعية نت: قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي، ان بداية الروابع الاخيرة ستكون اليوم الاحد الموافق 27 اغسطس 2017م.   وأوضح الفلكي الجوبي، انه في المثل يقال “نصف الروابع شتاء”   وتوقع، حدوث امطار في سادس علان.   وقال “بداية الروابع …

أكمل القراءة »

اليمن: الأرصاد يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول خلال الـ 24 ساعة القادمة بسبب الأمطار

أكمل القراءة »