الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار الرياضية / الرياضة اليمنية / اليوم : منتخب اليمن الأول يواجه رديف الزمالك

اليوم : منتخب اليمن الأول يواجه رديف الزمالك

الشرعية نت: القاهرة_ محمد الخميسي
 
يلعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الخامسة بتوقيت صنعاء مساء اليوم الأثنين  مباراة ودية مع فريق الزمالك المصري ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.
 
 وتعد مباراة اليوم  التي يحتضنها ملعب نادي الزمالك، الودية الثانية للمنتخب الوطني في معسكره بالقاهرة وذلك بعد مباراته الودية الأولى التي خسرها من فريق الانتاج الحربي المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي.
 
 وسيلعب الزمالك مباراةاليوم بالفريق الرديف نظرا لخوض الفريق الأساسي مباراة رسمية مساء السبت في الدوري المصري الممتاز مع فريق وادي دجلة.
  ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة مضيفه منتخب طاجيكستان في مباراة هامة يوم 14 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.
 
  إلى ذلك أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو أن المباريات الودية تهدف إلى إعداد اللاعبين واختبار جاهزيتهم ومعرفة أخطائهم وليس فقط الفوز على المنافس.
 
وقال مبراتو: “حتى الآن لم نخسر أي مباراة رسمية منذ توليت مهمة تدريب المنتخب في ملحق تصفيات كأس آسيا أمام منتخب جزر المالديف، وهذا هو المهم”.
 
وكان خمسة لاعبين انضموا لمعسكر المنتخب الوطني في القاهرة مساء السبت قادمين من اليمن بعد أن استدعاهم الجهاز الفني، وهم: فؤاد العميسي، أحمد علوس، علي حفيظ، مناف سعيد، ومحمد جويل، فيما كان المهاجم صدام قاسم انضم لمعسكر المنتخب الأربعاء الماضي قادماً من عدن، وذلك بعد قرابة أسبوعين من استدعائهم.