الأحد , نوفمبر 19 2017
أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنوعات / التربوي الشاهلي يُشيد بدور مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية في حل قضايا المواطنين.

التربوي الشاهلي يُشيد بدور مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية في حل قضايا المواطنين.

صنعاء – خالد شعفل
اشاد المعلم والتربوي بمدرسة الامجاد بمنطقة الدمم بمديرية همدان الاستاذ محسن الشاهلي بالجهود الكبيرة مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية والتي ساهمت في حل قضية تعرضه لحادثة سرقة دراجته النارية من داخل حوش المدرسة من قبل احد ابناء المنطقة.
وقال الاستاذ محسن الشاهلي اتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية على تجاوبهم وتفاعلهم مع شكواه التي تقدم بها لهم بعد المماطلة التي حدثت لقضيته لدي مدير بحث مديرية همدان لأكثر من شهرين ..
واشار الشاهلي في رسالة بعث بها للموقع الى ان مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية تفاعل مع قضيته ووجهوا مدير ادارة مباحث مديرية همدان بحل القضية واصلاح الاضرار التي لحقت بدراجته النارية جراء حادثة السرقة فور ابلاغهم بالشكوي.
موضحاً انه لم يكون يتوقع هذا التجاوب الكبير والسريع من قبل جميع العاملين فى مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية الذين حرصوا على حل قضيته بحزم وقوة واكدوا مناصرتهم واهتمامهم الكبيرين لقضايا الموطنين لدي مختلف الادارات والاقسام التابعة لوزارة الداخلية.
واعتبر الشاهلي في ختام رسالته ان تفعيل مركز الشكاوي والبلاغات بوزارة الداخلية خطوه في الطريق الصحيح وتشكر عليها قيادات الوزارة كونه يساهم فى حل قضايا الموطنين عقب اي مماطله تطالهم..